التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة قوية أمام نظيره المكسيك غدٍ السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

تقام المباراة بين الفريقين على ملعب ستاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد بدأ مشواره في كأس العالم 2022 بخسارة صادمة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، لهذا لن يكون أمام منتخب الأرجنتين مجالًا سوى الفوز أمام المكسيك للحفاظ على مشواره وهيبته في المونديال.

أمام المنتخب المكسيكي فقد استهل مشواره بالمونديال بالتعادل السلبي أمام نظيره البولندي.

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الأخير بترتيب المجموعة الثالثة بدون أي نقاط، فيما يحتل المنتخب المكسيكي في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الأرجنتين ضد المكسيك في كأس العالم 2022 

مدرب المكسيك: هزيمة السعودية لن تقلل من الأرجنتين

تحدث جيراردو مارتينو مدرب منتخب المكسيك عن مواجهة الأرجنتين المقرر لها غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال مارتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، أضعها في سياق كرة القدم. أعلم أن مستقبل الفريقين ربما يعتمد على الغد، لا أستطيع تخيل أي سيناريو، لكنني آمل أن يكون الأفضل مكسيكي”.

وتابع مارتينو حديثه قائلًا: “ليونيل سكالوني جعب منتخب الأرجنتين أحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم، الهزيمة أمام المنتخب السعودي لا تغير رأيي في الفريق”.

وأضاف: “الحزن دائم ومستمر لعدم وجود دييجو مارادونا بعد الآن، نتذكر ما فعله، كان مهما لكل الأرجنتينيين و سيبقى كذلك دائما”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *