التخطي إلى المحتوى

“فرصة عمل مميزة شوفيرة خاصة مطلوبة برواتب مغرية ومزايا كثيرة”

“محتاجة سيدة باش تكون شوفيرة خاصة صفاقس براتب 3500 دينار شهريا ومعاها إكراميات ممتازة. هاذي الستة تبقى تشتغل يومين في الأسبوع وتاخد 35 يوم عطلة في السنة. بالإضافة لتأمين وسكن مجاني ومصاريف السفر زادة على حسابي. نحنا عايزين وحدة جدية وأمينة ومتفهمة تبدا الشغل والسفر في نفس الوقت.

يا ناس هاذي فرصة حلوة جدا للستات اللي عندهم رخصة سواقة وعايشين في تونس. الشغلة مش بس براتب طيب، لا كمان في إكراميات ومزايا تانية تهبل البال برشا ناس محتاجة هذا النوع من الشغل. وهاذي فرصة ميتة في عمرها تضيعوها نصيحة ليكم. إلي عندها الشروط والكفاءة اللازمة تتصل بيا على الإيمايل وتستغل هذا الفرصة المميزة. مني

الستة اللي نحتاجوها يجب تكون جدية وأمينة، لأنها

راح تكون في مسؤولية ناس وتوقع عقد شغل. ولكن لازم يكون عندها تفهم للظروف والمواقف المختلفة اللي قد تواجهها في عملها. المهم، يجب تكون فيها نية صافية ورغبة قوية في العمل والسفر الفرصة هاذي . ممكن تأثر على حياتها وتوفرلها فرص جديدة وتجارب مشوقة.

ولكن نحنا جاهزين باش نرحب بالستة اللي تكون عندها هذا الاهتمام والرغبة . تكفى اتصلي بيا على الإيمايل ونتفاهموا ونشوفوا شنو الخطوات الجاية. ما تضيعيش هذا الفرصة الذهبية يا حبيبتي واعرفي إنه في واحد حاضر ومستنيك.”

مالتونا، وإن شاء الله تلقاها فاهمة ومكتوبة بطريقة تونسية حلوة. إنت عندك مشكلة أو سؤال قولي لي وأنا جاهز نساعدك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *